music lovers


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يقوده كلبه لاكتشاف الخاطف الذي أجرى عملية تحول جنسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess1
عضو غالي علينا
عضو غالي علينا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 365
العمر : 21
اي من الاعضاء اخبرك بهذا المنتدى؟ : انا مصمم المنتدى
العمل : مديرة المنتدى
المزاج :
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: يقوده كلبه لاكتشاف الخاطف الذي أجرى عملية تحول جنسي   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:53 am



فيلم Ace Ventura فيلم كوميدي من إخراج توك شادياك. ألفه جاك برينستين، وشارك في كتابة السيناريو النجم جيم كاري بطل الفيلم. وشارك كاري البطولة كورتيني كوكس، وتون لوس، وسين يانج أمنج.

وتدور قصة الفيلم حول محقق الحيوانات الأليفة إيس فينتشيرا، ويقوم بدوره جيم كاري الذي يقوم بالتحقيق في واقعة اختطاف دولفين من نادي جوي روبي قبل أسبوعين من بدء بطولة الدوري لكرة القدم، ويؤكد مستر ريدل سيخسرون البطولة إذا لم تتم إعادة الدولفين الذي يتفاءلون به.

في البداية يأمر مستر ريدل اثنين من موظفيه هما روج بوديكتور، ويقوم بدوره الفنان تروي إيفانز، وميليسا روبنسون، وتقوم بدورها النجمة كوريتني كوكس بسرعة استعادة الدولفين، وإلا سيتم طردهما من العمل. ويطلب كل من الموظفين مساعدة إيس فينشيرا في استعادة الدولفين.

ويبدأ فينشيرا تحقيقه من غرف ملابس الفريق نادي جوي روبي، حيث سيجد حجر خاتم يعود لبطولة عام 1984، ويحاول أن يجد الخاتم الأصلي لهذا الحجر كأول خيط لمعرفة الخاطف، ويتفقد خواتم كل الفريق فلا يجد ذلك الخاتم، حتى إن قائمة المشتبهين التي وضعها تنتهي دون أن يصل لشيء.

ولكن بعد ذلك يكتشف أن هناك لاعبا بفريق يدعى الدولفين يسمى راي فانكل، ولم يتم التحقيق معه سابقا، وتشرح ميليسا لأيس تاريخ هذا الرجل حيث كان هداف فريق دولفين المنافس لفريقها، الذي اختفى ولا يعرف طريقه.

ويذهب أيس إلى بلدة فانكل لمقابلة والديه اللذين يقولان له إنه كان تم إيداعه في مصحة للأمراض النفسية بعد أن تسبب في خسارة البطولة عام 1984 لناديه. وهنا تزيد شكوك ليس في أن فانكل اختطف الدولفين لمنع فريق جوي روبي من الفوز في بطولة الدوري هذا العام انتقاما لأن حمل شعار الدولفين كان السبب في إهداره الركلة المؤثرة في بطولة 1984.

وبحثا عنه يدخل أيس مصحة الأمراض النفسية التي كان يعالج بها فانكل، وهناك سيجد في غرفته التي دخلها خلسة بسبب رفض الطبيب الذي كان يعالج فانكل، ويجد هناك قصاصة من إحدى الصحف بها خبر مفاده أن الشرطة لم تعثر حتى الآن على اللاعبة لويس انهورم المفقودة، وهنا يطلب أيس من كلبه أن يساعده فيضع الكلب يديه على صورة فانكل ليجده يحمل ملامح أنثوية فيعتقد أن أيس أجرى عملية تحول جنسي. وبعد ذلك يوجه أيس جهوده في البحث عن أصل تلك اللاعبة لويسا انهورم، وحينما يتجسس عليها يجد دان مرنو المدرب الذي لام فانكل بسبب إضاعته هدف الفوز مقيدا، وهنا يصل المحققون من فريق جوي روبي لهذا المكان، ويشرح لهم ايس ما توصل إليه ولكنهم لا يصدقونه، غير أن لويس تحاول قتل أيس بعد أن اكتشف أنها صاحبة الخاتم الذي سقط الحجر منه، ولكن يتم القبض عليها.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://musiclovers17.yoo7.com
هانا
عضو غالي علينا
عضو غالي علينا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 370
العمر : 21
اي من الاعضاء اخبرك بهذا المنتدى؟ : لا احد
العمل : طالبة
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: يقوده كلبه لاكتشاف الخاطف الذي أجرى عملية تحول جنسي   الأحد ديسمبر 07, 2008 11:30 pm

شكرااااااااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يقوده كلبه لاكتشاف الخاطف الذي أجرى عملية تحول جنسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
music lovers :: منتدى الشهرهـ :: منتدى السينمــا-
انتقل الى: