music lovers


 
الرئيسيةالبوابةالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دليلك لاستخدام الأيبود.. وملحقاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Princess1
عضو غالي علينا
عضو غالي علينا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 365
العمر : 20
اي من الاعضاء اخبرك بهذا المنتدى؟ : انا مصمم المنتدى
العمل : مديرة المنتدى
المزاج :
تاريخ التسجيل : 21/06/2008

مُساهمةموضوع: دليلك لاستخدام الأيبود.. وملحقاته   الجمعة نوفمبر 21, 2008 8:12 pm

لم يعد هناك من لم يسمع عن الأيبود بفضل الحملة الدعائية الفعالة لشركة أبل حتى لقد أصبح أيبود يستخدم الآن للدلالة على أي جهاز أم بي ثري.

لكن شراء جهاز أيبود ليس بالأمر السهل فالمشترون للأيبود لأول مرة سوف يكون لديهم الكثير من الأسئلة التي تنتظر الإجابة وإليك بعض أبرز هذه الأسئلة وإجاباتها: س: ما الفروق بين مختلف أجهزة الأيبود المطروحة في السوق الآن؟ ج: هنالك الآن عدد كبير ومتنوع من الأيبود فهناك أيبود كلاسيك وأيبود 5ر5 وأيبود فوتو وأيبود نانو وأيبود ميني وشافل، وأجهزة الأيبود الأكبر تكون بصفة عامة أغلى ثمنا لكنها توفر قدرات أكبر وعرضاً للفيديو وتخزين الصور، وغير ذلك من المزايا في حين أن الأيبود نانو وميني جهازان يعبران عن الموضة المنتشرة فهما يأتيان بألوان مختلفة ومتنوعة. ونظرا لأن أجهزة الأيبود لم تعد غالية الثمن الآن فإن من الأجدى بالنسبة لك أن تزور أحد محلات بيع التجزئة للكمبيوتر لتتعرف بنفسك على مختلف الطرز منها فأفضل وسيلة للتعرف على هذه الأجهزة هي الإمساك بها والتعرف على خصائصها واختيار ما يناسبك. س: هناك الكثير من الإضافات والملحقات أو الإكسسوارات للأيبود فأيها هو الضروري؟
ج: تتوقف الإجابة عن هذا السؤال على الكيفية التي تستخدم بها الأيبود وعلى رغبتك في أن تكون مسايرا لآخر صيحة فهناك صناعة ضخمة نشأت حول الأيبود تقدم مختلف الإضافات والإكسسوارات له من السماعات إلى شاحنات السيارة للأيبود وحتى الجرابات التي تلتصق حتى لا ينزلق الجهاز من فوق المائدة.
وعليك أولا أن تستخدم الأيبود لفترة كي تتعرف على ما تحتاجه منها وما لا تحتاجه. س: سمعت أنه يتعين علي أن أستخدم الايتيونز إذا اشتريت الأيبود فهل هذا صحيح؟ ج: كثير من الناس لديهم انطباع سيئ عن الأيتيونز، ولاسيما الانطباع بأن هناك نظام توزيع يجبرك على شراء 99 بالمئة من الأغاني، في حين، وزيادة على شراء الموسيقا عبر أيتيونز، يمكنك أن تستخدمه أيضاً في تنظيم ونقل الأغاني على جهاز الأيبود الخاص بك أو حتى التي على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك أيضاً. فأيتيونز باختصار ليس إلا تطبيقا يستخدم للقيام بكثير من الوظائف التي يقوم بها برنامج ميديا بلاير في ويندوز، ولكنه مناسب تماما للأيبود إذ إنه يتعرف على الفور على الأيبود حالما توصله بالكمبيوتر وينقل الموسيقا والأغاني وغيرها إلى جهاز الأيبود الخاص بالصيغة التي تكفل أكبر قدر من الكفاءة في استخدام المساحة التي تشغلها. ولذا ليس هناك داع لأن تقلق من استخدام الأيتيونز من أنك سوف تكون محصورا في الموسيقا التي تتحكم فيها شركة أبل. س: كم من الوقت تستمر بطاريات الأيبود في العمل قبل شحنها من جديد؟ ج: يتوقف ذلك على الطراز الذي اشتريته من الأيبود وتتراوح فترة عمل البطاريات بين 8 ساعات و14 ساعة. وجهاز الأيبود يتم شحنه عند توصيله بالكمبيوتر ويمكن أن تشتري محولاً من أبل أو من غيرها (أرخص قليلا) وهناك شواحن للأيبود تستخدم في السيارة أيضاً.
ومعظم الناس الذين يستخدمون الأيبود باستمرار ولمدد طويلة تستمر معهم البطاريات في العمل لمدة أسبوع من الشحن.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://musiclovers17.yoo7.com
هانا
عضو غالي علينا
عضو غالي علينا
avatar

انثى
عدد المشاركات : 370
العمر : 21
اي من الاعضاء اخبرك بهذا المنتدى؟ : لا احد
العمل : طالبة
المزاج :
تاريخ التسجيل : 02/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: دليلك لاستخدام الأيبود.. وملحقاته   الأحد ديسمبر 07, 2008 10:19 am

مشكورة على الموضوع ............. lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دليلك لاستخدام الأيبود.. وملحقاته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
music lovers :: التكنولوجيا :: آي بود-
انتقل الى: